PHP: اللغة البرمجية الاقوى

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 0 شخص
بسم الله الرحمن الرحيم



مع التطورات اللامتناهية فى عالم الانترنت والموبايل جعل العمل والتجارة اصبحت بشكل كبير مُرتبطة بالانترنت بصورة مُذهلة
وهذا هو مانراه اليوم من مواقع انترنت بدأت بفكرة تحولت الان الى استثمارات ضخمة ومنها موقع فيس بوك الشهير الذى اسسه الشاب ذو ال18 عاماً وهو فى المدرسة الثانوية تحول الان الى احد اكبر مواقع الانترنت ان لم يكن اكبرهم واشهرهم
ولهذا نجد ان الانترنت بحاجة للتطوير لكى يُناسب الاحتياجات المُتغيرة والمُتزايدة يوماً بعد يوم خاصةً الويب العربى
ولهذا ومع اصدار الاصدارات الجديدة من البى اتش بى PHP فإن مُطورى الويب العرب بحاجة لان يقوموا بتطوير مهاراتهم واساليبهم فى التصميم والبرمجة..


الإمكانيات التى توفرها PHP لتطوير المواقع

PHP هي عبارة عن منصة غنية وتُستخدم هذة اللغة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. بل هى أداة بسيطة تمكنك من انشاء تطبيقات الأعمال التفاعلية.
  بعض من المزايا التي تتمتع بها لغة البى اتش بى PHP :
  1. عبارة عن تقنية مفتوحة المصدر ومتاحة بحرية على شبكة الانترنت. مما يؤدى الى تخفيض تكاليف التطوير إلى حد كبير، ولذلك، نجد انها مُفضله من قبل الشركات الصغيرة او التى فى طور البدء.
  2. تعتمد على واجهة سهلة الاستخدام مما يجعل عملية التطوير سريعة وسهلة ولا تحتاج لجهد مُضاعف .وقد استمتع المطورين بالعمل على هذا النظام الأساسي كما انة أداة بسيطة وسهلة الاستخدام . المواقع التي تم إنشاؤها باستخدام هذه التكنولوجيا لديها نظرة خاصة وطالبع فريد بها مما يُمكنها من خلق انطباع قوي بين مستخدميها. 
  3. ومما يجعلها محط انظار الكثيرين انها متوافقه مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل ويندوز، ويونيكس، وما شابه ذلك. أيضا، فهي تمتد الى زيادة الكفاءة لتطوير الموقع وتُقدم الميزات المحسنة لمعالجة البيانات. 
  4. هذه التكنولوجيا تمتبك الان مجتمع عريض من المستخدمين والمطورين ،انهم جميعاَ يستخدمون هذة المنصة لإنشاء المواقع التفاعلية وتطبيقات الويب .
  5. وهى لغة رائعة جداً من ناحية حل المُشكلات والاخطاء بكل سهولة ويسر.
  6. تعامد هذه اللغى على عدد قليل من الاكواد اذا ما قُرنت بغيرها من اللغات ، فهى الى حد ما مُشابهة للغات الاساسية مثل C مما يجعل من السهولة على اى مُستخدم التعامل مع التطبيقات التى تم تصميمها بواستطها
 ومن ناحية مُقدمة الخدمة فهناك الكثير من شركات تكنولوجيا المعلومات التي تقدم خدمات تطوير الـ PHP. ولكن، من المهم أن تختار الشركة التي تتوافر لديها الخبرة في العمل مع PHP لتوليد أفضل النتائج.
 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+