الاشتراك فى اعلانات حسوب بموقع مجانى

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 4 شخص
الاشتراك فى اعلانات حسوب بموقع مجانى
بسم الله الرحمن الرحيم.
أهلاً ومرحباً بكم من جديد أعضاء وزوار مدونة تطوير المواقع . كما تحدثنا سابقاً عن شركة حسوب Hsoub وعن الشبكة الاعلانية التى تحتضنها الشركة وهى اعلانات حسوب. هذة الشبكة الاعلانية التى تعتبر الشبكة الاعلانية العربية الاولى فى الشرق الاوسط والعالم العربى. أكيد اذا كانت لديك او مدونة على نطاق مجانى وسواء كنت مُشترك فى جوجل أدسنس او لا فبالتأكيد قد أردت بشدة الاشتراك فى شبكة اعلانات حسوب ، ولكن بالتأكيد واجهتك مُشكلة الدومين المجانى. اليوم بإذن الله سوف أشرح كيف تقوم بالاشتراك فى الشبكة عن طريق الدومين المجانى والطريقة مُجربة على المُدونة التى تقرأ المقال بها الآن فسوف تجد الاعلانات تعمل فى المدونة ونشطه مع ان المدونة على نطاق مجانى.



شروط يجب ان تتوفر فيك للإشتراك:
§         محتوى موقعك يجب ان يكون على الاقل 80% محتوى فريد اى خاص بها فقط.
§         موقعك لدية عدد كبير من الزوار "ليس مطلوب ان يكون كبير جداً ولا صغير جداً".
§         لديك الامكانية للإستمرار فى الكتابة فى موقعك.
§         موقعك لا يحتوى بأى شكل كان على فتحات إجبارية ، وإن كان فقم بحذفها.
§         تصميم موقعك او مدونتك جيد ومتناسق والاستايل مناسب للمحتوى.
§         ألا يحتوى موقعك على متوى للكبار فقط او صور فاضحة او محتوى مُخالف للدين الاسلامى الحنيف.
إذا توافرت هذه الشروط فى مدونتك أو موقعك فيمكنك الاكمال معنا فى باقى الشرح ، وإذا لم تكتمل الشروك فأنصحك بالإهتمام بموقعك فى البداية ثم تطبيق الشرح حتى لا تُضيع وقتك لأن شركة حسوب شركة حازمة جداً ودقيقة وتفحص المواقع يدوياً.
          فى البداية شرحنا سوف ينقسم لثلاثة أجزاء هم: تجميع بيانات لدعم الموقع ، تقديم الطلب ، قبول الطلب أو رفضه.
الجزء الأول: تجميع بيانات ومعلومات لدعم موقعك!
فى هذا الجزء سوف أساعدك على تجميع بيانات وإحصائيات لدعم موقعك حتى يتم قبول الطلب.
أولاً البيانات التى يمكننا تجميعها:
§         عدد المواضيع
§         عدد الاعضاء
§         عدد زوار الموقع و دولهم
§         ترتيب الموقع فى أليكسا
§         عدد الروابط الخارجية
§         مكانة الموقع بين المواقع العربية فى نفس المجال
§         بيج رانك الموقع ان وُجِدَ
ثانياً: من أين يمكنك تجميع هذه البيانات؟
عدد المواضيع وعدد الاعضاء وعدد الزوار ودولهم يمكنك الحصول عليها من احصائيات مدونتك او موقعك بسهولة ، أما ترتيب الموقع فى أليكسا وعدد الروابط الخارجية فيمكنك قراءه هذا الموضوع عن أليكسا Alexa ، وبالنسبة لبيج رانك الموقع فيمكنك الحصول علية من هذا الموقع عن طريق اضافة رابط موقعك او مدونتك.

الجزء الثانى: إرسال طلب إضافة موقعك أو مدونتك!        
            أولاً: حتى تكون مُطمئن فلقد قُمت بإجراء مُحادثة مع احد اعضاء الدعم الفنى لحسوب وكان السؤال كالتالى: 
" أنا لدى مدونة مجانية تعتبر الاكبر فى مجال تطوير المواقع فى العالم العربى وأود الاشتراك بها فى اعلانات حسوب."
وجاء الرد من الاخ "أيهم" عضو فريق الدعم الفنى بحسوب:
"يمكنك  إرسال رسالة لفريق الدعم الفنى لحسوب على هذا البريد: support@hsoub.com وسوف يتم النظر فى مدونتك وعساها تُقبل".
ثانياً: الآن مع شرح ارسال الطلب ، بعد ان قمت بتجميع بيانات مدونتى التى من الممكن ان تساعدنى قمت بتجهيز رساله عبر البريد وإرسالها لفريق الدعم الفنى من البريد الالكترونى الذى سجلت به فى شبكة اعلانات حسوب وكان محتوى الرسالة كالتالى:
" بسم الله الرحمن الرحيم.
أنا لدى مدونة تعتبر الاكبر فى مجال تطوير المواقع فى العالم العربى ومواضيعها حوالى 60 موضوع 95% منهم خاص بها ، وترتيبها فى أليكسا حوالى 700,000 على العالم و 10,000 على المملكة العربية السعودية و 9,000 على جمهورية مصر العربية وحوالى 12,000 على المغرب ، وعدد زوارها حوالى 17,000 شهرياً وعدد الروابط الخارجية 20 فى أكبر المواقع العالمية وتتصدر نتائج البحث فى كلمات دلالية تنافسها عليها مواقع كبيرة جداً فى هذا المجال والمدونة على نطاق مجانى
ورابطها:  http://9awar.blogspot.com
وأود الاشتراك بهذه المدونة فى شبكة اعلانات حسوب
شكراً."
والآن. المطلوب منك هو ان تقوم بإستبدال بيانات مدونتى ببيانات موقعك او مدونتك وإرسال الرسالة للبريد التالى: support@hsoub.com ، ولكن تأكد أن تقوم بإرسال الرسالة من البريد الالكترونى الذى قمت بإنشاء حساب عن طريقة فى حسوب وإذا لم تكن قد انشأت عضوية فقم بإنشاء عضوية أولاً ثم بعد ذلك قم بإرسال الرسالة.
ثالثاُ:  بعد ذلك فى الغالب سوف تصلك رساله على بريدك الالكترونى الذى قمت بإرسال الرسالة منه تخبرك بإنة تم إضافة موقعك فى قائمة انتظار المُراجعين ليأخذ دوره فى المُراجعة من قبل الفريق.

لتسجيل حساب فى ناشرى حسوب اضغط هنا: الإنضمام لناشرى حسوب *


الجزء الثالث: قبول الطلب أو رفضه!
            بعد تقديم الطلب ووصول الرسالة لك قم بالدخول لحسابك فى اعلانات حسوب وسوف تجد بإذن الله موقعك او مدونتك فى قائمة الانتظار. ينبغى عليك الانظار فترة من يوم لإسبوع حتى يتم الانتهاء من مراجة موقعك او مدونتك.
          بعد ذلك سوف تصل لك رساله على بريدك الاكترونى تبلغك اذا تم قبول او رفض موقعك او مدونتك وفى بعض الاحيان قد يذكر السبب لك. فإذا كنت من سعيدى الحظ وتم قبولك فى الشبكة فيمكنك الآن الذهاب للوحة التحكم والبدء فى إنشاء وحدات اعلانية وإضافة الكود فى صفحات موقعك او مدونتك. ولكن إذا كنت غير محظوظ فإعلم ان موقعك او مدونتك غير مؤهل للإشتراك فى الخدمة وهنا عليك الاهتمام بموقعك او مدونتك وتحسين المحتوى ثم اعادة تقديم الطلب لاحقاً بنفس الطريقة وسوف يتم قبولة بإذن الله. وما أعظمه إسم أُنهى به مقالى. وفى النهاية تذكر ان تستخدم الارباح فى شئ نافع و لا يُغضب الله عز وجل.
تذكر: المعرفة ثمنها باهظ ولكن فى شبكة تطوير المواقع فثمنها فقط دعوة لى ولوالدى

التعليقات

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+