Retweet: موقع يعطيك ريتويت وتفضيل لتغريدتك بعدد لانهائي مجاناً

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 2 شخص
بسم الله الرحمن الرحيم
لكل متابعى ومستخدمى برنامج التواصل الاجتماعى تويتر Twitter.
اليوم اتيت لكم بمفاجأه كبيرة ، ريتويتات Retweets لتغريداتك مجاناً بدون تسجيل او اشتراك.

Retweet: موقع يعطيك ريتويت وتفضيل لتغريدتك بعدد لانهائي مجاناً



احصل على ريتويت "Retweet" وتفضيلات لتغريداتك مجاناً


ببساطه كل ما عليك فعله هو التسجيل فى الموقع، ثم تفعيل العضويه من بريدك الإليكتروني، ثم ربط العضوية بحسابك فى تويتر، ثم بعد ذلك قم بإضافة التدوينة "Tweet" التى تود ان يتم اعاده تغريدها او تفضيلها. وسوف يقوم اعضاء الموقع بإعاده تغريد التدوينه وإضافتها فى المفضله.

كيف يعمل الموقع


الموقع يعمل عن طريق تبادل ريتويت "Retweet" والتفضيل بين الاعضاء ويستخدم نظام النقاط لعمليه التبادل، فعندما تقوم بإعاده تغريد تدوينه لمستخدم آخر او تفضيل تغريدته تحصل انت على عدد من النقاط من حساب المُستخدم والذي يكون هو قد قام بتحديد عددها عند نشر التدوينه للتغريد على الموقع.

إستخدم نقاطك للحصول على إعاده تغريد "ريتويت" وتفضيلات لتغريداتك



وبعد ذلك يُمكنك انت ان تستخدم هذه النقاط التى تحصلت عليها فى الحصول على إعاده تغريد "ريتويت" وتفضيلات لتدويناتك بكل سهوله وبساطه. وأهم ما يُميز هذا الموقع عن غيره من المواقع التى تقوم بعمليه تغريد تلقائيه أن الحسابات فى هذا الموقع هى حسابات ليست وهميه بل هى لحسابات مُستخدمين آخرين وبالتالى ستضمن ان تكون حسابات مُتفاعله وسوف تصل تغريداتك لعدد كبير من مُستخدمي موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

الإشتراك فى موقع الريتويت Retweet والحصول على 100 نقطه مجاناً



رابط الإشتراك فى الموقع: التسجيل فى الموقع [100 نقطة إهداء من شبكة تطوير لكل مُستخدم يقوم بعمليه التسجيل بإستخدام هذا الرابط].
ثم قم بإتباع الخطوات الموجوده بالأعلى لتفعيل الحساب.

التعليقات

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+