YouGov: التسجيل في شركة يوجوف الاماراتية وربح 50$ تُرسل عبر الويسترن يونيون

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 10 شخص
بسم الله الرحمن الرحيم

 تحديث:لا ننصح بالتعامل مع الشركة لأنها غير موثوقة حيث انه بمُجرد وصولك لعدد معين للنقاط، لن تصل الى حسابك اي استطلاعات جديدة وبالتالى لن تتمكن من تحقيق الحد الأدنى لسحب الرصيد.

الاخوه الكرام اهلاً بكم من جديد... يبحث جميع رواد الانترنت عن تحقيق الارباح بلا شك وبالتأكيد فأنت منهم وإلا لما كنت ضغطت علي رابط هذا الموضوع! ، لكن مواضيع الربح من الانترنت انتشرت في الفتره الاخيره بطريقة كبيرة فمن الناس من تجده يقول لك على سبيل المثال لا الحصر: "شرح ربح 1000$ من الموقع الفلاني" او "اربح 10 دولار شهرياً عن طريق التسجيل فى الموقع الفلاني" ، لكن بعد التسجيل في الموقع تجد احد العقبات التالية:

  • الموقع لايدفع الا بعد ان تصل الي حد معين ، وغالباً هذا الحد لن تصل اليه بسهوله.
  • الموقع يتطلب منك تحويل عدد معين من "الريفرال Referral" حتي تستمر فعاليه عضويتك او حتي تستلم ارباحك.
  • الموقع يطلب منك ايداع مبلغ من المال اولاً في حسابك.
  • الي غيرها من الطرق التي اُحب ان اُطلق عليها (تعجيزية).
وأغلب هذه المواقع هي عباره عن مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات او المواقع وغالباً ماينتهى اسمها بكلمة (bux) امثال Netbux و Profitbux وغيرها من الشركات الكاذبة. وما ننساه جميعنا هو ان هذه الطريقه ليست معقولة فإذا كنت انت صاحب موقع مثلاً فما الذي سيدفعك لان تدفع المال لزائر سيزور موقعك فقط للربح ولن يكون مهتم بمحتوي موقعك وبالتالي فهو لن يشتري ايٌ من منتجاتك!

ولشرح كيفيه عمل هذه المواقع لمن لايعرف; فإن هذه المواقع تقوم بعرض الاعلانات عليك لمده زمنية معينه 30 ثانية او دقيقة مثلاً. ثم تقوم الشركة بإيداع $0.01 فى حسابك مقابل كل 10 مشاهدات اي انك ستجمع اول دولار لك بعد مشاهدة 1,000 اعلان في حوالي 9 ساعات اذا كان وقت الموقع 30 ثانية فقط (بدون توقف انترنت ، بدون راحة ، بدون التنقل بين النوافذ في المتصفح الخ..)  #ألف_مبروك :) !. 

هل تجد ان هذا الربح يُعد مُقابل جيد لتعبك؟ هذا ان تمكنت من الحصول عليه بالطبع!  ، الاجابة متروكه لك!

اذا ما الحل؟

اخي الكريم اود منك اولاً ان تتأكد من التالي " لاتوجد طريقة للربح بدون تعب" فلن تربح اي ربح حقيقي بدون ان تُقدّم مُقابل له وهذا المُقابل لابد وان يكون مجهود او وقت او فكرة او منتج الخ..
سوف نتطرق إلي طرق #الربح من الانترنت في موضوع قادم سيتم اضافته هنا بإذن الله.

والآن بعد هذه المُقدمه فإليكم إحدي طرق الربح المؤكدة:

الطريقه عبارة عن الاشتراك فى موقع يوجوف للاستطلاعات والاجابة عن الاستطلاعات وفي المقابل سوف تحصل على نقاط في رصيد حسابك وعندما تصل نقاط حسابك الي 5,000 نقطة سوف تحصل علي $50 يتم تحويلها اليك عبر الويسترن يونيون فى بلدك وللعلم الـ 5,000 نقطة ليست مستحيله فبمجرد تسجيلك عبر الرابط فى الاسفل سوف تحصل علي 50 - 250 نقطة عن كل استطلاع بلا حد اقصي للاستطلاعات. وبمجرد مشاركتك فى اي استطلاع فأنت تشترك تلقائياً فى سحب على جوائز كآيفون او آيبود وغيرها وللعلم هناك الكثير من الاشخاص قد ربحوا فى هذه السحوبات.





اما من ناحية خصوصيتك وانواع الاسئلة الموجودة فى الاستطلاعات ، فهى عباره عن اسئلة سهلة وعادية كأمثلة ماذا تفضل من شركات المياه الغازية او العصائر او ماذا شاهدت من مسلسلات فى رمضان او غيرها من الاسئله السهله البسيطة فالشركة عبارة عن شركة تقوم بقياس مستوى الاسواق لصالح الشركات كشركات المياه الغازية او الالبان وغيرها.

وهذه نُبذه بسيطة عن الشركة:
شركة يوجوف للاستطلاع هي شركة عالمية يقع مقرها الرئيسي فى بريطانيا ، ومجال عمل الشركة هو القيام بإستطلاعات للشركات او المؤسسات وتقوم الشركة بعمل استطلاعات الرأي للمشتركين (انا وأنت) ، هذا وقد قامت الشركة بإفتتاح مقر اقليمي لها الشرق الاوسط فى دولة الامارات العربية المتحدة. ومالك الشركة ومؤسسها هو عضو بمجلس العموم البريطانى يُدعي «نديم الزهاوي» وهو مواطن بريطاني من اصول عراقية. وهذا مايؤكد لك مصداقيه الشركة فهي ليست شخص يحجز استضافة ودومين ويقوم بإنشاء شركة بل هي شركة لها مقرات ومنها فى المنطقة العربية ومؤسس الشركة شخصية سياسية معروفة ، وايضاً ما يؤكد لك جدية الشركة هي انها تدفع لك مُقابل عمل تقوم به فهي لاتدفع المال بدون مقابل منك.





والآن نأتى لشرح التسجيل فى الشركة     [انقر علي الصور للمشاهدة بالحجم الكامل]

أولاً توجه لموقع الشركة من هنا: انضم الي فريق الاستطلاع - يوجوف العربية 

ستظهر لنا الصفحة التالية:


قم بكتابة بريدك الاليكتروني والرقم السري الذي تود الدخول به الي الموقع (لا يشترط ان يكون باسورد البريد الاليكتروني) ، كما في الصورة التالية:
1. البريد الاليكتروني
2. الرقم السري
3. اضغط علي زر سجل



 الان ستظهر لك هذه الصفحة ، والتي تُخبرك بأنه قد تم ارسال رسالة الي بريدك الاليكتروني بها رابط تفعيل الاشتراك



 قم الآن بالتوجه الي بريدك الاليكتروني الذي قمت بالتسجيل به ، فستظهر لك هذه الرسالة المُشار اليها بسهم ، قم بفتح الرسالة






بعد فتح الرسالة انقر علي رابط التفعيل المُشار اليه بالسهم الأحمر فى الصورة



بعد ذلك سوف تتوجه للصفحة التالية ، وبهذا تكون قد اتممت اشتراكك فى الموقع ويمكنك الآن فى الاجابة على الاستطلاعات والبدء في تحقيق النقاط ، وعلي سبيل المثال سوف تقوم بالاجابة على الاستطلاع الابتدائي والذى سوف يقوم بإضافة 50 نقطة الي رصيدك مُباشرةً.


قم بالتوجه الى تبويب حسابى المُشار الية بالسهم ثم اضغط علي الاستطلاعات المتوفرة واختراول إستطلاع يظهر لك

وهذا الاستطلاع سهل ولن يأخذ منك اكثر من دقيقة ويمكنك اضافة اي معلومات فية ، تابع الاستطلاع معنا


1. قم بإختيار اللغة التي تود استخدامها عند الاجابة علي الاستطلاعات ، طبعاً قم بإختيار العربية إلا اذا كنت تود الاجابة علي الاستطلاعات بالانجليزية.
2. قم بالضغط علي زر الخطوة التالية.

سوف يتم نقلك الي السؤال التالي وقم بالاجابة عنهم بالاجابة التي تفضلها ، ثم بعد الانتهاء من الاجابة علي الاستطلاع سوف تظهر لك الرسالة التي تخبرك بأنه قد تم اضافة 50 نقطة الى حسابك (نصف دولار).


والآن سوف تقوم بالتوجه الي حسابك لأشرح لك لوحه حسابك


1. قم بدعوة اصدقائك لتحصل علي 200 نقطة (2 دولار) عن كل صديق يقوم بإكمال 5 استطلاعات بخلاف الاستطلاع الاول.
2. الاستردادات: هي طلب الحصول علي حوالة الويسترن يونيون عندما تبلغ ارباحك الـ 50 دولار.
3. الاستطلاعات المُتممة: هي الاستطلاعات التي قمت بالاجابة عليها.
4. الاستطلاعات المُتوفرة هي الاستطلاعات المُتاحة للاجابة عليها.
5. اضغط عليها لتحويل النقاط الي دولارات عند بلوغ حسابك الـ 50 دولار.
6. النقاط الموجودة فى حسابك الآن (طبعاً 50 لانني اجبت علي استطلاع واحد ، لكن بعد الاجابة علي الاستطلاعات الاخري سوف تزيد).

عند الضغط على رقم 6 في الصورة السابقة (إسترداد) سوف تظهر الصفحة التالية والتي يمكنك منها الحصول علي ارباحك.


هنا اثبات الدفع من الشركة للعرب ، وتأكد من البيانات الموجودة بالشيك ستجد انه بإسم الشركة وان مقرها بدولة الامارات العربية واسم المرسل اسم شركة وليس بإسم شخص اي ان الشركة لها كيان قانوني كما قلت وليست مُجرد شخص انشأ موقع اليكتروني والمُرسل اليه من دولة المغرب:




إذا واجهتك اي مُشكلة قم بكتابتها فى رد وسوف يتم حلها بإذن الله
شكراً لك ، انتظرونا مع الشركات الاخري الموثوقة بإذن الرحمن.

قائمة بالشركات الموثوقة للربح من الإنترنت


التعليقات

  1. شكراً لك أخي تم التسجيل
    وفعلاً الشركة صادقة وقد سمعت عنها من قبل فى اكثر من موقع ومنتدي

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لمرورك اخي الكريم وفعلاً الشركة موثوقة والا لما كنت كتبت عنها هذا الموضوع ونصحت قراء الشبكة بالاشتراك بها.

      حذف
  2. jتم التسجيل فى شركة يوجوف ، انا بصراحة اول مرة اسمع عنها بس سجلت لما لقيتها بتبعت الحوالة بإسم شركة مش بتدفع بالبايبال

    ردحذف
  3. شركة رائعة
    انا سجلت وجاوبت على اول استطلاع وأخدت 200 نقطة، دول يعني اتنين دولار صح؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. بالضبط 200 نقطة = 2$
      مُبارك عليك أنت أيضاً اخي الكريم

      حذف
  4. اخي هل يمكن ان اضع ايميل الفيس بوك مقابل البريد الالكتروني

    ردحذف
    الردود
    1. لا اختى الكريمة يجب ان يكون بريد اليكترونى مثل Gmail و Yahoo لانه سوف يصلك عليه رسالة التفعيل وسوف تصلك رسائل عند توفر الاستطلاعات الجديدة وبما انك مشتركة فى بلوجر فبالتأكيد لديكي حساب على جوجل.

      حذف
  5. ممكن تسجيل شخص آخر من نفس الكمبيوتر ببريده الإلكتروني الخاص؟؟؟

    ردحذف

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+