زيادة سعة الرامات RAM بإستخدام الفلاشة لتشغيل الالعاب على الاجهزة الضعيفة

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 0 شخص
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلاً وسهلاً بكم من جديد أعضاء وزوار شبكة تطوير ومُشتركي قناه شبكة تطوير، فى حلقة اليوم سوف تتعلم كيفية زيادة سعة الذاكرة العشوائية او المعروفة بإسم "الرامات" RAM (Random Access Memory) وذلك بدون إستخدام ايه شرائح ذاكرة عشوائية إضافية، فقط عن طريق استخدام الفلاشة العادية والضغط على بعض الازرار، ويمكنك بعد ذلك تشغيل ايه العاب مهما كانت متطلباتها فقط بإستخدام فلاشة عادية.
ماهي ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM ) :
هي ذاكرة مؤقتة يتم تخزين فيها العمليات التي نقوم بها , إذا إنقطع التيار الكهربائي وتمت إعادة تشغيل الكمبيوتر تفقد المعلومات التي كانت في الذاكرة العشوائية وهي عامل مهم في سرعة تنفيذ العمليات وأداء الكمبيوتر مثلا لو كمبيوتر كان ذو مواصفات عالية والرام كانت صغيرة جدا فسوف تلاحظ نقص في إمكانيات وسرعة الجهاز. 








رقم الحلقة: الحلقة التاسعة.
موضوع الحلقة: زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM بإستخدام الفلاشة لتشغيل الالعاب على الاجهزة الضعيفة  
وصف الفيديو:كيفية زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي او المعروفة بإسم "الرامات" RAM (Random Access Memory) وذلك بدون إستخدام ايه شرائح ذاكرة عشوائية إضافية، فقط عن طريق استخدام الفلاشة العادية والضغط على بعض الازرار، ويمكنك بعد ذلك تشغيل ايه العاب مهما كانت متطلباتها فقط بإستخدام فلاشة عادية.
القناة: شبكة تطوير
المدة:02:42
تاريخ الرفع: 18 يناير 2016
الفيديو:



إذا كانت لديك أيه مشكله أخري فيرجي إضافتها في تعليق على هذا الموضوع حيث ان جميع التعليقات لايتم نشرها الا بعد مراجعتها وبالتالى فتأكد من أن رسالتك سوف يتم قراءتها بإذن الله ويرجي التعليق بحسابك فى جوجل حتى يصلك تنبيه بالرد على تعليقك.
بالنسبه للإخوه الذين يودون إرسال صور فيمكنهم رفع صوره على اى مركز من مراكز الرفع وإضافه الرابط فى تعليق او ارسالها فى رساله على الصفحه الرسمية بالفيسبوك من هنا: شبكة تطوير - فيسبوك.
شكراً لكم! 




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+