شرح حجز استضافة من بلوهوست بالفيديو والحصول على خصم 56% + دومين مجاناً

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 2 شخص
كنا في السابق قد كتبنا موضوعين عن شركة بلوهوست أولهما كان عن استضافة ووردبريس المُدارة من بلوهوست، والثاني كان عن كوبون بلوهوست ، واليوم بإذن الله نُكمل دروسنا المُختصة بشركة بلوهوست حيث نُقدم لكم اليوم شرح بالفيديو لكيفية شراء استضافة من بلوهوست بالإضافة للحصول على خصم بقيمة 50% من قيمة اي خطة تقوم بحجزة وأيضاً سوف تحصل على دومين مجانى طوال فتره الإستضافة.

شرح حجز استضافة من بلوهوست بالفيديو والحصول على خصم 50% + دومين مجاناً

شرح حجز استضافة بلوهوست Bluehost

في الفيديو أقوم بشرح كيفية حجز الإستضافة بالتفصيل، بالإضافة الى شرح خدمات الإستضافة المُتعددة التى تقدمها بلوهوست وشرح مميزات خطط الإستضافة المُشتركة الثلاث من بلوهوست. ومساحة التخزين ، كمية نقل البيانات "الباندويث"، عدد المواقع التى يُمكن استضافتها (عدد قواعد البيانات)، عدد الدومينات الفرعية (Sub-domains)، عدد حسابات البريد الإليكترونى وسعة التخزين لكل حساب منهم، وباقى مميزات الإستضافة.

كوبون خصم بلوهوست Bluehost

للحصول على خصم 56% على جميع خطط الإستضافة، بالإضافة الى دومين مجاناً طوال فتره الإستضافة من بلوهوست إضغط على الرابط التالى: كوبون بلوهوست (سوف يتم تطبيق الخصم بمجرد زيارة الرابط وسوف يتم تحويلك الى موقع الشركة مُباشرةً)
.
ملحوظه: الخصم يتم تطبيقه على اول عمليه شراء فقط وليس على التجديد، حيث لاتقدم الشركة كوبونات تجديد نهائياً، لذا يُفضل الحجز لأطول فتره ممكنه حتى تستفيد من الخصم. أما بالنسبه للدومين فهو مجانى طوال مده الاستضافه ولا علاقه له بالخصم على قيمه الاستضافه. 

شرح شراء استضافة من بلوهوست بالفيديو

لمتابعة الشرح بالفيديو قم بمشاهدة الفيديو من هنا


التعليقات

  1. الف شكر ياشبكة تطوير على الشرح وعلى الخصم، انا حجزت 3 سنين بنص السعر.
    ونصيحه للناس اللى هتشتري انها تحجز اطول فتره على اد ماتقدر علشان الخصم بيكون على اول عمليه شراء بس.

    ردحذف
  2. جزيل الشكر لك على الخصم وعلى شرح الحجز ولقد تابعت الشرح خطوة بخطوة وعجزت والحمد لله وقد راسلتكم عبر نموذج الاتصال لتركيب ووردبريس مجانا على استضافة بلوهوست.

    ردحذف

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+