تطبيق ساعة أبل الذكية الجديد سوف يساعدك على إيجاد هاتفك الآيفون المفقود

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 0 شخص
في إطار سعي شركة أبل الى تطوير منتجاتها وتحقيق مزيد من الأمان لمستخدمي منتجاتها الذكية، أعلنت الشركة اليوم الثلاثاء الموافق 8/3/2016 عن تحديث هام في تطبيق ساعتها الذكية «آبل ووتش» "Apple Watch"، والذي قد يكون احد اهم التطبيقات العملية لهذه الساعة الذكية وهو مساعدتك على إيجاد هاتف «آيفون iPhone» المفقود او المسروق وحتى تنبيهك قبل فقدانه.

تطبيق ساعة أبل الذكية الجديد سوف يمنعك من فقدان هاتف آيفون الخاص بك

أهم مميزات تطبيق ساعة آبل الذكية الجديد:

تنبيهك اذا تم تحريك الهاتف من موضعة

أحد اهم المميزات الجديدة فى التطبيق هى إمكانية تنبيهك فى حاله نقل الهاتف من مكانه وذلك عن طريق اصدار تنبية صوتى عالى، وهذا ماسوف يساعدك على ايجاد هاتفك اذا نسيت مكانة او تحركه من مكانه كمحاولة اللص سرقته مثلاً.

شريط يوضح المسافه بينك وبين هاتف «آيفون» الخاص بك

أحد المُميزات الجديدة التى سوف يتضمنها التطبيق أيضاً هى شريط يظهر على شاشة الساعة الذكية ويُوضح لك المسافة بينك وبين هاتفك الذكى وسوف يقوم الشريط بضبط نفسه تلقائياً مع حركتك حول الهاتف، ولكن وبحسب الشركة فإن التطبيق يتطلب إتصال «بلوتوث Bluetooth»، ولذلك فإن هذه الخاصية مُفيدة جداً اذا كنت تبحث عن هاتفك فى المنزل او فى مكان قريب من المنزل.

وبالرغم من ذلك فإنه يُمكنك جعل الهاتف يُصدر تنبيه صوتى عن طريق "الصراخ" عن طريق الوايفاي إذا لم يُمكنك الإتصال عن طريق البلوتوث.

تحديد موقع آيفون عن طريق «الجي بي إس GPS»

قد تتعجب كيف ستجد هاتفك اذا كنت بعيد جداً عن الهاتف كأن تكون في مدينه اخري مثلاً بحيث لايُمكن الإتصال عن طريق البلوتوث والوايفاي ايضاً !
وهنا تظهر إحدي خصائص التطبيق المُفيدة ايضاً عن طريق إستخدام نظام تحديد المواقع العالمي «الجي بي إس GPS» لإيجاد هاتفك، وذلك عن طريق آخر مكان تم رصد هاتفك به وهو تقريباً الموقع الحالى للهاتف.
يُرجي العلم ان التطبيقات التى تُفعّل «الجي بي إس GPS» تزيد من إستهلاك البطاريه بشكل كبير، ولم توضح الشركة ايه معلومات عن إستهلاك التطبيق للبطارية حتى الآن

وقد ذكر التقرير الذي نشرته الشركة ان التطبيق قد تم إنشاءه في البداية من أجل موظفي الشركة ثم تم نشره على نطاق عام بعد ذلك.

تحميل تطبيق «آبل ووتش» الجديد

يُمكنك إستخدام التطبيق الجديد عن طريق تحميل آخر إصدارات تطبيق «Lookout» للآيفون من هنا ومن ثم عمل مزامنه بين هاتفك وبين ساعتك الذكية من آبل.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+