سكايب Skype يدعم الترجمه الفورية من وإلى العربية رسمياً

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 0 شخص
خدمة سكايب كانت قد أطلقت ميزة الترجمه الفورية منذ مايُقارب النصف عام تقريباً، وقد أعلنت شركة سكايب انها أضافت اللغة العربية الفُصحى اللى لغاتها السبعة السابقة لتُصبح بذلك اللغة الثامنه فى قائمه اللغات التى تدعمها ميزه الترجمة الفورية الخاصة ببرنامج الدردشة عبر الفيديو. وترغب سكايب من وراء هذا التحديث مُساعده المُهاجرين على التواصل مع المُجتمع.

سكايب Skype يدعم الترجمه الفورية من وإلى العربية

وكان فريق سكايب قد صرّح لعدد من المُراسلين الصحفيين فى مؤتمر صحفى تم عقده الشهر الماضي، بأن شركة مايكروسوفت تريد أن يُصبح سكايب "جزء من نسيج المُجتمع" وهى بذلك تعنى أن يكون سكايب مواكب لما يجري فى العالم هذه الأيام.

وتظن مايكروسوفت أيضاً ان دعم سكايب للغة العربية سوف يساعد الأطفال العرب على التواصل مع الأشخاص من الثقافات الأخري وهو ماسوف يساعد على إنتشار العولمة والمعلومات علىنطاق اوسع حول العالم.

ويذكر ان الترجمه الفورية من والى العربية الخاصة بسكايب كانت تواجه بعد المشكلات خلال اشهر التجربه الماضيه، ولكن فريق سكايب سُرعان ما ادرك هذه المُشكله وقد عمل على حلها عن طريق التعاون مع فريق مصري من الباحثين لجمع البيانات والتى أت بدورها الى تحسين الترجمه الفورية وزيادة سرعتها.

وتضم قائمة اللغات التى تدعمها الترجمه الفورية من سكايب: الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية إضافةً الى العربية.

المصدر

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+