مقر شركة آبل Apple الجديد عباره عن "سفينه فضاء"

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 0 شخص
تتنافس الشركات التكنولوجيه فى مجالات متعدده وليس التكنولوجيا فقط، ومن هذه المجالات هو مظهر مقر الشركة ومقدار ما يُوفره من رفاهيه وراحه للموظفين وأشهر المنافسين في هذا المجال هم عملاقي التكنولوجيا آبل وجوجل.
مقر شركة آبل Apple الجديد

حيث ينافس مقر شركة آبل الجديد والذي يشبه سفينه الفضاء ولكن على الارض، مقر جوجل الجديد والذي اعلنت جوجل عن عزمها انشاءه بجوار مقرها الحالى وسوف تسعى جوجل ايضاً الى انشاء مقر ضخم يوفر كل سبل الرفاهيه والراحه لموظفيها.

مقر آبل يشبه سفينه الفضاء

يشبه مقر شركة آبل الجديد سفينه الفضاء التى اعتدنا على شكلها فى أفلام الخيال العلمى الامريكيه الشهيره، ويقع المقر الجديد في ولايه كاليفورنيا بالولايات المتحده الامريكيه على بعد ميلين من المقر السابق للشركة الامريكيه، وتبلغ مساحه المقر 80 الف متر مربع وسوف يستضيف المقر 13 الف موظف من موظفى آبل فى مكان واحد.

الرفاهيه في مقر ابل الجديد

يوفر مقر شركه آبل الجديد العديد من مظاهر الرفاهيه، حيث يضم المقر العديد من المقاهي والمساحات الخضراء الواسعه وغيرها من وسائل الترفيه على الموظفين فى شركة ابل.

تكلفه المقر الجديد

أوردت تقارير في بدايه عام 2013 عن ان المقر الجديد سوف يتكلف 3 مليار دولار امريكي، ولكن سرعان ما ارتفعت هذه الميزانيه لتبلغ 5 مليارات دولار لاحقاً، وقد اوردت بعض المصادر ان بعض المُساهمين فى الشركة غاضبين من مشروع انشاء مقر ابل الجديد وذلك بسبب التكلفه العاليه للمقر.

صور مقر ابل الجديد

نتركك الآن مع عدد من الصور للمقر الجديد للشركة لتري مقدار الرفاهيه والجمال في المقر الجديد

المقر الجديد يشبه سفينه الفضاء


مقاهي للموظفين داخل مقر آبل الجديد
مقاهي للموظفين داخل مقر آبل الجديد

مقر آبل الجديد من الداخل

الحائط الخارجي للمقر

صوره أخري لتصميم المقر الجديد لآبل

حدائق للموظفين داخل المقر

مكان استقبال الزائرين فى المقر الجديد

مقر ابل الجديد حالياً / الصوره في فبراير 2016

مكان انشاء المقر الجديد لشركة آبل Apple Campus

شاهد الفيديو التالى للمزيد من المعلومات عن مقر شركة آبل الجديد:

مقر شركة ابل الجديد


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+