إضافة WP First Letter Avatar لتحويل اول حرف من اسم صاحب التعليق الى صوره شخصية فى ووردبريس

| في قسم: | وعَلَّقَ عليها: 0 شخص
اليوم بإذن الله لدينا إضافة ووردبريس سوف تُضيف المزيد من الجمال والتنسيق الى موقعك وسوف تشجع زوار موقعك او مدونتك على التعليق، وذلك لان إضافة WP First Letter Avatar تقوم بتحويل الحرف الأول او اي حرف آخر - تقوم انت بتحديده - الى صوره شخصيه لصاحب التعليق وذلك إذا لم يكن لديه صوره شخصيه على موقع Gravatar وذلك بدل الصور التقليديه، وبالتالي سوف تترك طابع فريد على تعليقاتك وسوف تزيد من حجم النقاش وعدد التعليقات على مواضيع موقعك بصوره كبيره.
إضافة WP First Letter Avatar ووردبريس

إضافة WP First Letter Avatar لووردبريس

هذه الإضافة الرائعة تقوم بتحويل أول حرف من اسم كاتب التعليق الى صوره شخصيه صغيره الحجم جداً وملونه تتضمن الحرف الأول من إسم صاحب التعليق او الحرف الذي تقوم انت بتحديده مُسبقاً فى إعدادات الإضافة وتأتي الإضافة بمجموعه من الصور الشخصيه التى تم إنشائها مُسبقاً وبأحجام مُختلفه وتم ضغطها بحيث تكون غيره الحجم ولا تؤثر على سرعه تحميل الموقع وفى نفس الوقت بدقه ووضوح على جداً.

إضافة WP First Letter Avatar هي إضافة مجانية لسكربت ووردبريس يُمكنك تحميلها من هنا مُباشرةً ثم تنصيبها على موقعك وتفعيلها وسوف تعمل الإضافة بدون أي مشاكل، ويُمكنك الذهاب الى أى تعليق فى موقعك ليس لصاحبه صوره شخصية على موقع  Gravatar وستجد ان المُستخدم قد تم تغيير صورته الي صوره تتضمن الحرف الأول من اسمه تلقائياً.




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يمكنك إضافة تعليقك هنا ، شبكة تطوير تُقدّر تعليقاتكم بشدة، مادامت تلتزم بالآداب العامه وليس بها أي إساءه او عنف. يرجى الالتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى قدر المستطاع عند التعليق.

+
+